ما لا تعرفونه عن دوغان للمكائن

معلومات عن انتاج مكائن غسيل السجاد-اللحاف ومبادءورئية شركة دوغان للمكائن

ملخص تاريخي

تم تأسيس شركة دوغان للمكائن في مدينة أضنة عام 2007. حيث ان شركتنا تعرف في جميع مدن واقاليم تركيا ما اذا ذكر مكائن غسيل السجاد. نملك في قائمة منتجاتنا موديلات متعددة لمكائن غسيل وعصر وتشطيف السجاد هذا بالإضافة الى مكائن غسيل اللحاف.

حسب رغبة وطلب زبائننا نقوم بإنتاج مكائن ذو خواص وموديلات متعددة.  ان من اهم مميزاتنا الإيجابية هو تصميم وتصنيع المكائن في اقسامنا بشكل بحت مما يتيح لنا سحب الأسعار الى مستويات ادنا مقارنة بمنافسينا في السوق. يعمل في مؤسستا أكثر من 30 شخص. حيث يوجد اشخاص من جنسيات عديدة يعملون لدينا. وبفضل هذا الميزة فنحن نستطيع الوصول الى أسواق في اوربا واسيا بشكل أكبر وأسرع. وفي هذا الباب نود ان نعلمكم بانكم لن تواجهوا أي مشكلة في خصوص الثقة والأمان والتواصل معنا.

يوجد المئات من الذين تعاونا معهم في اوربا وتركيا. حيث ان هدفنا هو زيادة الجودة والفعالية والتعريف بمنتجاتنا في آسيا أيضاً. وفي هذا المضمار فان من اهدافنا الأولى هو الدخول كمنتج لمكائن غسيل السجاد في المملكة العربية السعودية ومن ثم الانطلاق من المملكة العربية السعودية الى المنطقة. ومن بين اهدافنا ايضاً زيادة الثقة والسمعة في المنطقة واخذ الريادة في خدمات ما بعد البيع في المنطقة.

دوغان للمكائن، تعتبر شركة تحمل رؤية واهداف لاطفائه على سوق مكائن غسيل السجاد.



الرسالة&الرؤية

نحن وبمكائننا التي ننتجها مثل مكائن غسل السجاد، مكائن غسل وتنظيف السجاد، مكائن عصر السجاد، مكائن تغليف السجاد ومكائن تشطيف السجاد. شاركنا باطفاء جودة ونفس جديد على قطاع مكائن تنظيف السجاد حيث وبهذا المشاركة الفعالة دخلنا للمشاركة بقوة في هذا المجال في المنطقة وسوق المملكة العربية السعودية.

حيث نحن وبمفهومنا الحداثي والمتغير وخطواطنا التي تواكب التكنلوجيا الحديثة وكادرنا المختص والمحترف وسياستنا التي تأخذ من السرعة والايجابية والأمان أساس له مستمرون في إطفاء روح ومعاني جديدة الى قطاع انتاج مكائن تنظيف السجاد.




مبائد الشركة

* خدمة المجتمع والبلد
* وعي عن العمل والمسؤولية
* الاعتادل
* الثقة
* الوجه الباسم
* تركيز على الزبون
* حداثي
* يهتم بالبيئة
* روح الفريق
* خدمة المجتمع والبلد



           

معلومات عن انتاج مكائن غسيل السجاد-اللحاف ومبادءورئية شركة دوغان للمكائن

الأقاليم
مكائن غسل السجاد، مكائن العصر، التنشيف، اخذ الرطوبة، مكائن غسل وتعبئة السجاد، قطع الغيار، الأسعار، قائمة اخذ العروض

اذا ما اتصلتم بنا من خلال هذا الوسط فسوف يصلكم أسعار مناسبة وكادر مختص خبير مع ضمان جودة في المنتجات والأجهزة وأسعار ادنى من المستوى العام للسوق.